FacebookTwitter

يعتبر هذا المشروع أحد الأهداف الأربعة للمرحلة الثانية من الاتفاقية الموقعة بين المجلس وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

يهدف هذا المشروع إلى إدماج وترسيخ نظام الإدارة بالنتائج تمهيدا لإعداد ومتابعة الخطط الإستراتيجية والسنوية ورصد وتقييم الأداء ذاتيا وإعداد التقارير.

وتنفيذا لذلك تم عقد دورتين تدريبيتين حول كيفية تطبيق نظام الإدارة بالنتائج تناولت تعريف مبدئي وأسلوب التفكير والجوانب التحليلية بالإضافة إلى تطبيقات عملية حول كيفية وضع الخطط في ضوء الإدارة بالنتائج كما تم عقد دورة تدريبية ثالثة لمتابعة تطبيق أسلوب الإدارة بالنتائج من خلال مناقشة الخطط الموضوعة من قبل كل إدارة من إدارات الأمانة العامة بالمجلس بأسلوب الإدارة بالنتائج ووضع مقترح لخطة شاملة لإدارات الأمانة العامة بالمجلس.

استهدفت الدورات التدريبية السادة مقرري اللجان الدائمة ومديري الإدارات والعاملين بالأمانة العامة وسوف تستكمل خطوات تطبيق هذا الأسلوب وتأصيله مؤسسيا في الهيكل التنظيمي للمجلس من خلال منحة التنمية المؤسسية لدعم القدرات المقدمة من البنك الدولي.

ورد من مكتب الشكاوى

استقبل مكتب الشكاوى شكوى من سيدة تشكو من مأساة تتعرض لها.. حيث تم إغتصابها من سمكري من منطقة سكنها, وبعد ضغط من العائلات والجيران قام الجاني بالزواج منها ولكن أساء معاملتها وقام الإعتداء عليها جسدياً بالضرب والسب لمدة أربعة أعوام لكن أخيراً حررت السيدة شكوى بعدما أجبرها زوجها على العمل في الدعارة لحسابه, مطالبة بالخلع حيث أنها لا تطيق العيش معه وقد قام مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها برفع دعوى قضائية لتطليقها خلعاً.

إشترك فى النشرة الدورية

أجندة الأخبار

أكتوبر 2014
أح إث ثل أر خم جم سب
28 29 30 1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31 1

أنشطة قادمة

لا أحداث

شخصيات نسائية

 malalaملالا يوسف زي ( مواليد، 12 يوليو 1997) ناشطة حقوق إنسان من باكستان، نددت عبر تدويناتها بانتهاك حركة طالبان با ...

اِقرأ المزيد: ملالا يوسف زى

سنة 1929

idاول رخصة قيادة لامرأة في مصر سنة 1929م . لذلك التاريخ لن تنجح محاولات إضطهاد  النساء و العودة بهن الى قرون سحيقة 

 

كتب تستحق القراءة


نساء مصر في القرن التاسع عشر

يمثل هذا الكتاب وثيقة في التاريخ الاجتماعي لمصر في القرن التاسع عشر جنباً إلى جنب كونه مثالاً على بحث جاد في دراسات الشرق الأوسط، وفي ال ...

اِقرأ المزيد: نساء مصر في القرن التاسع عشر